عقدت شبكة النساء العراقيات اجتماعاً نسوياً موسعاً في بغداد في 21 كانون الثاني 2017، لمناقشة حملة المناصرة وكسب التأييد لتشريع قانون مناهضة العنف الأسري وقانون هيئة الاعلام والاتصالات. وقد حضر الاجتماع النائبتان رحاب العبودة وشروق العبايجي، و33 ناشط وناشطة نسوية واعلامية.


