ضمن حملة شمولي حمايه لاسرتي قامت منظمة نساء من اجل السلام بالتعاون مع عدد من المنظمات المحليه وبدعم من اوكسفام بريطانيا حيث انطلق اول نشاط وهو المؤتمر الذي اقيم في الشيراتون 25-10-2011 حيث حضر هذا المؤتمر العديد من اعضاء مجلس النواب العراقي واعضاء منظمات المجتمع المدني ومجموعه من الاعلامين