بتنسيق مع وزارة الهجرة والمهجرين تم عقد ندوتين قانوونية واحدة للنساء والاخرى للرجال في معسكر النبي يونس في النهروان
ندوة الرجال تناولنا فيها العنف ضد النساء والاطفال واستمعنا الى مداخلاتهم التي تركزت حول الواقع الذي يعيشون فيه
داخل المخيم من عدم توفير الخدمات وخوصا ما يخص التعليم وتسرب الاطفال من المدارس .
