قامت منظمة نساء من اجل السلام بالتنسيق مع مدرسة الجمهورية الاعدادية للبنات في حي الوحدة من اجل عقد جلسة مع المدرسات واولياء الامور بحضور رئيس مجلس الاباء وعضو المجلس البلدي 85 مشارك ومشاركة تناولنا فيها اهمية التعليم وظاهرة تسرب الفتيات من المدارس وستمعنا الى المعوقات والصعوبات التي تواجهة الطالبات ونقص الخدمات داخل المدرسة





