You are currently viewing عقدت منظمة نساء من اجل السلام ندوة في جامعة بغداد / كلية القانون /مشكلة الزواج المبكر وإثارة السلبية على المجتمع

عقدت منظمة نساء من اجل السلام ندوة في جامعة بغداد / كلية القانون /مشكلة الزواج المبكر وإثارة السلبية على المجتمع

ضمن برنامج الارتقاء بحقوق المرأة في العراق
موضوع مشكلة الزواج المبكر وإثارة السلبية على المجتمع
 بتاريخ 22/ 3/ 2011  
 
عقدت منظمة نساء من اجل السلام ندوة في جامعة بغداد / كلية القانون
أديرة الندوة من قبل الدكتورة بشرى ألعبيدي أستاذة القانون الدولي في الكلية
بحضور السيد رئيس شؤون الطلبة في الجامعة
 ثمان وستون طالب وطالبة وبعض من أساتذة الجامعة 
حضر الندة
في بداية الندوة قدم الدكتور فواد  شرحا عن اثأر الزواج المبكر وإثارة السلبية عن المجتمع وبعد ذلك تم ربط الموضوع بالاتفاقية الدولية لمناهضة كافة إشكال التمييز ضد المرأة ( اتفاقية سيداو ) حيث وضحت الدكتورة بشرى الاتفاقية وضرورة الالتزام بها
كما أعطيت فرص لنا لتوضيح مهام المنظمات النسوية تجاه هذه الظاهرة
بعد ذلك فتح باب النقاش للحضور