You are currently viewing حملة مكافحة العنف الاسري

حملة مكافحة العنف الاسري

عقدت شبكة النساء العراقيات اجتماعاً نسوياً موسعاً في بغداد في 21 كانون الثاني 2017، لمناقشة حملة المناصرة وكسب التأييد لتشريع قانون مناهضة العنف الأسري وقانون هيئة الاعلام والاتصالات. وقد حضر الاجتماع النائبتان رحاب العبودة وشروق العبايجي، و33 ناشط وناشطة نسوية واعلامية.